سياسات الاستبدال والارجاع
· في حالة استبدال وإرجاع منتج:
- تواصل معنا في غضون 48 ساعة من التسليم إذا كنت ترغب في استبدال او ارجاع منتج مع مراعاة الاتي:
- التأكد من عدم فتح المنتج وان يكون بحالته الاصلية.
- إذا كان سبب الاستبدال او الارجاع (عدم استلام المنتجات الصحيحة) أو بسبب الشحن (على سبيل المثال، المنتج مكسور أو معيب) يخير العميل بين إرجاع قيمة المنتج أو استبداله بمنتج آخر بنفس القيمة أو إرجاع المبلغ في حالة عدم توفر المنتج، وسوف ندفع مقابل الشحن مجانًا.
- إذا لم يكن سبب الاستبدال أو الإرجاع ناتجًا عن خطأ من جانبنا، فسيتم تحصيل رسوم الشحن من العميل.
* يتم شحن المنتج البديل بعد التأكد من وصول المنتج المستبدل في حالة الاصلية*
- بمجرد استلام المنتج وتسليمه إلينا، سنقوم بفحص المنتج وإذا تبين أنه لم يتم فتحه وأنه في حالة قابلة للبيع ، فسنقوم برد قيمة العنصر مطروحًا منه رسوم الشحن ،يستغرق ظهور الدفعة على بطاقة الائتمان الخاصة بك حوالي 5-7 أيام عمل.
- لا يتم الاستبدال او الارجاع محاصيل القهوة المطحونة بعد الشراء إلا في حالة وصول محصول مختلف عن الفاتورة.
- الإرجاع خلال 7 أيام والاستبدال خلال 14 يوم من تاريخ الشراء.
· في حالة نقص الطلب:
- يتم إرسال الطلب الناقص من قبل المتجر بعد التأكد من إثبات النقص من قبل العميل.
· في حالة زيادة الطلب:
- يتم تواصل العميل مع الدعم الفني للمتجر ويقوم الدعم الفني بإرسال بوليصة مرتجع للعميل ليقوم بتسليمها لشركة الشحن المحددة من قبل المتجر، ويتحمل المتجر كامل تكلفة المرتجع.