تنص هذه الشروط والأحكام على ضبط آلية التعامل بين متجر حلول القهوة وعملائه الكرام.
وعليه فإن شروط الاستخدام هذه وجميع السياسات الإضافية - في حال تطبيقها - تعني موافقتك على جميع البنود والأحكام المنصوص عليها.
إن شروط الاستخدام هذه وجميع السياسات والوثائق القانونية خاضعة للتعديل والحذف والإضافة من قبل المتجر في أي وقت، وفى حال استمرار استخدامك للمتجر والتصفح والشراء بعد عملية التعديل تعني موافقتك الكاملة على الشروط والأحكام التي تم تعديلها.
· شروط التسجيل:
يحق لك كمشتري التسجيل على متجر حلول القهوة والاستفادة من المنتجات المتوفرة والمتاحة على المتجر.
· طريقة التسجيل:
- الدخول إلى الموقع الإلكتروني.
- تقوم باختيار الفرع الأقرب لك.
- الذهاب إلى أيقونة تسجيل الدخول.
- اختيار الوسيلة المناسبة للتسجيل بواسطة (الفيسبوك - جوجل - ابل) أو تسجيل جديد عن طريق البريد الإلكتروني.
· التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني:
- كتابة اسمك الأول والأخير - لا تقوم بإضافة كنية أو اسم مستعار – في الخانة المخصصة.
- أضف بريدك الإلكتروني في الخانة المخصصة.
- إضافة رقم جوالك في الخانة المخصصة.
- إضافة كلمة المرور وتأكيدها.
لتسجيل عنوانك وتأكيده:
- بعد تسجيل الدخول بنجاح.
- الذهاب إلى أيقونة تسجيل الدخول.
- اختيار قائمة العناوين.
- إضافة عنوان جديد.
- كتابة اسمك الأول والأخير - لا تقوم بإضافة كنية أو اسم مستعار – في الخانة المخصصة.
- إضافة رقم جوالك في الخانة المخصصة.
- تحديد الدولة - المدينة وتحديد العنوان بواسطة خرائط قوقل.
- يتم إرسال رسالة نصية عبر الجوال المسجل.
- إضافة رمز التحقق في المكان المخصص.
· التوصيل والشحن
- يتم شحن جميع الطلبات مع بوليصة تأكيد التوصيل. نشحن إلى جميع مناطق المملكة. رسوم الشحن ثابتة وغير قابلة للرد إلّا في حال أخطأنا بالإرسال.
- سيتم شحن المنتج الخاص بك عن طريق شركة الشحن، وسوف نقدم لكم رقم لتتبع شحنتكم.
اولًا/ التوصيل من فروع المدن:
- يستغرق الشحن من فروع المدن 48 ساعة عمل في الحالات العادية بعد إصدار رقم تتبع الشحنة وتسلميها للناقل.
ثانيًا/ التوصيل للمدن الرئيسية:
- ويستغرق الشحن للمدن الرئيسية من يومين الى 7 أيام عمل في الحالات العادية بعد إصدار رقم تتبع الشحنة وتسلميها للناقل.
ثالثًا/ التوصيل للمدن الفرعية:
- يستغرق الشحن للمدن الفرعية من 7 إلى 14 يوم عمل في الحالات العادية بعد إصدار رقم تتبع الشحنة وتسلميها للناقل.
سياسة الخصوصية:
تفصح سياسة الخصوصية هذه الآلية التي سنقوم على أساسها بالتعامل مع أي بيانات شخصية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر بيانات الدفع / التوصيل وغيرها من البيانات الأخرى التي نجمعها منك أو من مصادر أخرى أو تلك التي تقدمها إلينا وذلك بهدف استخدامك لمتجر حلول القهوة نحن نقدّر خصوصيّتكم ونؤكّد لكم حرصنا على حفظ حقّكم لخصوصيّتكم والتزامنا بعدم استخدام أي من معلوماتكم إلا بالطريقة المحدّدة في هذه الوثيقة.
رجاءً قراءة ما يلي بعناية، باستخدامك لخدماتنا فإنك توافق على التعامل مع البيانات بما يتفق مع سياسة الخصوصية هذه.
· ما هي البيانات التي قد نستخدمها؟
البيانات التي تقوم بتزويدنا بها على سبيل المثال لا الحصر كـ رقم الجوال / العنوان / رقم الحساب / والبريد اﻹلكتروني لنسهّل لكم متابعة الشراء.
· كيفية استخدامها؟
- تخزين سجل المبيعات والمشتريات ﻷغراض المحاسبة وتطوير منتجاتنا ومتابعة ما يلقى استحسان عملائنا وما ينفذ سريعا وما لا يجد قابليّة عند عملائنا.
- تزويدك بالعروض أو المعلومات أو المنتجات التي قد تكون مهتماً بها أو تطلبها منا.
- تحسين خدماتنا ولتقديم أفضل خدمة ممكنة ومخصصة بدرجة أكبر.
- إخطارك بالتعديلات او التغيرات التي نقوم بها في المتجر.
- لأي سبب آخر نراه مناسباً لتعزيز تجربة استخدامك للمتجر.
سياسات الاستبدال والارجاع:
· في حالة استبدال وإرجاع منتج:
- تواصل معنا في غضون 48 ساعة من التسليم إذا كنت ترغب في استبدال او ارجاع منتج مع مراعاة الاتي:
- التأكد من عدم فتح المنتج وان يكون بحالته الاصلية بالإضافة للفاتورة.
- إذا كان سبب الاستبدال او الارجاع (عدم استلام المنتجات الصحيحة) أو بسبب الشحن (على سبيل المثال، المنتج مكسور أو معيب) يخير العميل بين إرجاع قيمة المنتج أو استبداله بمنتج آخر بنفس القيمة أو إرجاع المبلغ في حالة عدم توفر المنتج، وسوف ندفع مقابل الشحن مجانًا.
- إذا لم يكن سبب الاستبدال أو الإرجاع ناتجًا عن خطأ من جانبنا، فسيتم تحصيل رسوم الشحن من العميل.
* يتم شحن المنتج البديل بعد التأكد من وصول المنتج المستبدل في حالة الاصلية*
- بمجرد استلام المنتج وتسليمه إلينا، سنقوم بفحص المنتج وإذا تبين أنه لم يتم فتحه وأنه في حالة قابلة للبيع، فسنقوم برد قيمة العنصر مطروحًا منه رسوم الشحن، يستغرق ظهور الدفعة على بطاقة الائتمان الخاصة بك حوالي 5-7 أيام عمل.
- لا يتم الاستبدال او الارجاع محاصيل القهوة المطحونة بعد الشراء إلا في حالة وصول محصول مختلف عن الفاتورة.
- الإرجاع خلال 7 أيام والاستبدال خلال 14 يوم من تاريخ الشراء.
· في حالة نقص الطلب:
- يتم إرسال الطلب الناقص من قبل المتجر بعد التأكد من إثبات النقص من قبل العميل.
· في حالة زيادة الطلب:
- يتم تواصل العميل مع الدعم الفني للمتجر ويقوم الدعم الفني بإرسال بوليصة مرتجع للعميل ليقوم بتسليمها لشركة الشحن المحددة من قبل المتجر، ويتحمل المتجر كامل تكلفة المرتجع.
· في حالة إلغاء الطلب:
- يحق لحلول القهوة أن تختار قبول أو عدم قبول أو إلغاء طلبيتك في بعض الحالات وعلى سبيل المثال "إذا كان المنتج الذي ترغب بشرائه غير متوفر، أو في حال تبين أن الطلب احتيالي" وسنقوم بإعادة مبلغ الطلب الذي لم يتم قبوله أو الذي تم إلغاؤه قبل الشحن.
سياسة البيع والضمان
شكرًا لك على ثقتك بنا. نظرًا لأن رضا العملاء هو أولويتنا الأولى، فنحن فريق جيد ومتفاني لخدمتك خلال فترة الضمان.
· فترة الضمان:
- تمنح شركة حلول القهوة ضمانًا لمدة عامين لأول اثني عشر شهرًا، حيث تمنح ضمانًا لجميع المعدات من جانبها (باستثناء الأجزاء المستهلكة) والخدمة لمدة اثني عشر شهرًا أخرى فقط من تاريخ بدء التشغيل من قبل فني حلول القهوة المعتمد.
· الأضرار:
- الأضرار التي يغطيها الضمان هي عيوب الشركة المصنعة، بغض النظر عن التركيب الجيد واستخدام المنتج وفقًأ للدليل. سيتم فرض رسوم على أي أضرار أو إساءة استخدام أخرى وسيتم التعامل معها في قسم الصيانة كما هو مذكور في الدليل.
· استثناء:
- الأضرار والأعطال الناتجة عن إهمال المشغل، والأضرار الناتجة عن عدم صيانة وتجديد مرشح المياه أو المنقي، والأعطال الناتجة عن التزويد بالكهرباء والمياه في المبنى الذي يعبث به الموظفون غير المصرح لهم.
· مسؤولية المستخدم:
- الضمان صالح فقط إذا كان هناك رقم تسلسلي للمنتج، لذلك يرجى التأكد من أن الرقم التسلسلي على الجهاز لم يتم العبث به بأي شكل من الأشكال وأنه يمكن قراءته.
إذا كنت بحاجة إلى أي خدمة صيانة خلال فترة الضمان، لا تتردد في الاتصال بنا. وسنكون أكثر من سعداء لخدمتك.